🌸🍃 رسالة من احدى فتيات حلب 🌸🍃

18 ديسمبر

 

رسالة من احدى فتيات حلب 

_رسالة من احدى فتيات حلب : الى شيوخ الامة الى شرعيي الفصائل الى كل من يدعي انه يحمل هموم الامة العقائدية .. انا احدى فتيات حلب التي سيتم اغتصابها بعد لحظات .. فلم يعد هناك سلاح ولا رجال تحول بيننا وبين وحوش ما يسمى جيش الوطن ! لا اريد منكم ايا شيء ..حتى الدعاء لا اريدة .. فما زلت قادرة على الكلام واظن ان دعاءي سيكون اصدق مما تقولون .. ! كل ما اريدة منكم الا تأخذو دور الله وتفتو في مصيري بعد موتي انا سأنتحر .. ولا اكترث ان قلتم انني في النار .. سأنتحر .. لأنني لم اصمد في بيت ابي الذي مات وفي قلبه حرقة على من ترك . سأنتحر ليس لشيء بل كي لا يتلذذ بجسدي بضعة عناصر كانوا ومنذ ايام يخافون نطق اسم حلب .. سأنتحر لان في حلب قامت القيامة ولا اعتقد ان هناك جحيم اقسى من هذا .. ! سأنتحر وكلي علم انكم ستتوحدون على فتوى دخولي النار .. الشيء الوحيد الذي سيوحدكم هو انتحار فتاة ليست بأمك ولا اختك ولا زوجتك فتاة لا تهمك .. سأختم قولي بأن فتواكم لدي اصبحت كهذة الحياة لا قيمة لها على الاطلاق فأحفظوها لنفسكم ولاهاليكم .. سأنتحر وعندما تقرأون هذا فأعلموا أنني مت طاهرة رغمآ عن الجميع .. !

الى شيوخ الامة الى شرعيي الفصائل الى كل من يدعي انه يحمل هموم الامة العقائدية ..

انا احدى فتيات حلب التي سيتم اغتصابها بعد لحظات ..

فلم يعد هناك سلاح ولا رجال تحول بيننا وبين وحوش ما يسمى جيش الوطن 

لا اريد منكم ايا شيء ..حتى الدعاء لا اريدة .. فما زلت قادرة على الكلام واظن ان دعاءي سيكون اصدق مما تقولون 

كل ما اريدة منكم الا تأخذو دور الله وتفتو في مصيري بعد موتي

انا سأنتحر .. ولا اكترث ان قلتم انني في النار ..

سأنتحر .. لأنني لم اصمد في بيت ابي الذي مات وفي قلبه حرقة على من ترك .

سأنتحر ليس لشيء بل كي لا يتلذذ بجسدي بضعة عناصر كانوا ومنذ ايام يخافون نطق اسم حلب ..

سأنتحر لان في حلب قامت القيامة ولا اعتقد ان هناك جحيم اقسى من هذا 

سأنتحر وكلي علم انكم ستتوحدون على فتوى دخولي النار ..

الشيء الوحيد الذي سيوحدكم هو انتحار فتاة ليست بأمك ولا اختك ولا زوجتك فتاة لا تهمك ..

سأختم قولي بأن فتواكم لدي اصبحت كهذة الحياة لا قيمة لها على الاطلاق فأحفظوها لنفسكم ولاهاليكم ..

سأنتحر

وعندما تقرأون هذا فأعلموا أنني مت طاهرة رغمآ عن الجميع 

💕 أجمل القلوب من أحبت الخير لغيرها مثلما أحبته لنفسهـا♥ اميرة الزهور بتول 💕

