🍃👩👨🍃صباح الخير يـاانت ان لم تكن تعرفني انا حواء 🍃👩👨🍃

10 مارس

💕

945874_969383756481587_7247630483650215301_n

صباح الخير يـاانت ….ان لم تكن تعرفني انا حواء
التى خلقت من ضلعك كي لا تأذيها ولا تنسي أنها قطعه منك
أنا التى أهداني الله لك حين خرجت وحيدآ
من الجنه باكيآ تبحث عن من يرد وحشتك
أنا سوره النساء والمجادله والنور والطلاق ومريم
أنا التى أعطانى الله نصف إرثك لا إستهانه بي
ولكن أانك تتولى جميع أمري

أنا التى أوصى بي الحبيب
وقال إستوصوا بالنساء خيرآ بتول

 💕

💕 أجمل القلوب من أحبت الخير لغيرها مثلما أحبته لنفسهـا♥ اميرة الزهور بتول 💕

