💞 دعني احدثك عني 💞

3 نوفمبر

دعني احدثك عني ... انا ياصديقي امرأة تعشق الحب .. ولاتحب ... تكتب الحب .. ولاتعيشه .. تقدس الحب .. ولاتقربه .. فالحب رغم روعته .. لابد له من نهاية .. وانا امرأة تكره النهايات .. خصوصا تلك الموجعة .. ربما .. تراني انانية .. واعشق ذاتي .. ذاتي لن تخذلني يوما كما يفعل الرجال !! ذاتي لن تهجرني لأخرى اذا اصابها الملل مني !! ذاتي لن تجرح ولن تغدر ولن تخون ... كما تفعلون !! نعم انا اخشى على نفسي من الحزن الذي يرافق كل حكايات الحب .. فهل سمعتَ يوما .. عن علاقة حبٍ سعيدة ؟!!

💞 دعني احدثك عني 💞
انا ياصديقي امرأة تعشق الحب  ولاتحب 
تكتب الحب .. ولاتعيشه 
تقدس الحب .. ولاتقربه 
فالحب رغم روعته .. لابد له من نهاية 
وانا امرأة تكره النهايات .. خصوصا تلك الموجعة
ربما .. تراني انانية .. واعشق ذاتي
ذاتي لن تخذلني يوما كما يفعل الرجال
ذاتي لن تهجرني لأخرى اذا اصابها الملل مني
ذاتي لن تجرح ولن تغدر ولن تخون كما تفعلون
نعم انا اخشى على نفسي من الحزن الذي يرافق كل حكايات الحب
🌼فهل سمعت يوما  عن علاقة حب سعيدة ؟🌼

💕 أجمل القلوب من أحبت الخير لغيرها مثلما أحبته لنفسهـا♥ اميرة الزهور بتول 💕

