♥ ألوان العالم تتشاجر ♥

15 أكتوبر

233_1_doritthies_beauty_wtw_nails1

فى إحدى الليالى بدأت ألوان العالم تتشاجر
الكل ادعى أنه الأفضل
الأكثر أهمية الأكثر فائدة والمفضل
zzzzzzzzzzzzzzx

..قال الأخضر ..

بشكل لا ريب فيه أنا الأهم
أنا علامة الحياة والأمل لقد اختُرت للأعشاب والأشجار
والأوراق لولاى كل الحيوانات تموت
انظروا إلى أطراف المدينة وسترون بأننى السائد

zzzzzzzzzzzzzzx
قاطعه الازرق 
“أنت تفكر فقط بالأرض ولكن انظر إلى السماء والبحر
إنه الماء الذى هو أساس الحياة والذى تسحبه الغيوم من
البحر العميق تعطى السماء الفراغ والسلام والأمان
بدون سلامى ستكونون كلكم لا شىء
zzzzzzzzzzzzzzx

..تبسّم الأصفر ..

“كلكم جديون جداً أنا أجلب الضحك والبهجة والدفء للعالم
الشمس صفراء والقمح أصفر والذهب أصفر
فى كل مرة يُنظر إلى عباد الشمس يبدأ العالم كله بالإبتسامة
بدونى لن يكون هناك مرحاً ولا سعادة”

..بدأ البرتقالى يتباهى بنفسه ..

“أنا لون الصحة والقوة ربما أكون قليلاً ولكننى مقدَّر لخدمة
الحاجات البشرية أنا أحمل أهم الفيتامينات فكروا بالجزر
والبرتقال لست موجوداً كل الوقت ولكننى عندما أملأ السماء
فى وقت الغروب ووقت الشروق يكون جمالى ضارباً بحيث
لا يترك مكاناً لأحد منكم”
zzzzzzzzzzzzzzx

ووقال الأحمر واقفاً وصرخ عالياً

أنا حاكمكم كلكم أنا الدم دم الحياة 
أنا لون الخطر والشجاعة أتحمس للقتال فى سبيل هدف ما
أنا العاطفة ,الغضب, الشوق, واللهفة ,
أنا سيد الحرب والحب بدونى الأرض ستكون فارغة كالقمر

وقف البنفسجى بكامل قامته
كان طويلاً جداً وتكلم بصوت جهور
أنا لون الحضارة والكبرياء أنا لون الحكمة والعقل
أنا الراقي أنا النبيل لا تجدوني إلا في القصور على أسرة
الملوك وثياب الأميراتأنا لون السلطة والقوة 
zzzzzzzzzzzzzzx

 وأخيراً تكلم النيلى.
ولكن بهدوء أكثر من الآخرين وبتحديد أكثر
فكروا بى أنا لون الصمت
أنتم بصعوبة تلاحظونى ولكن بدونى كلكم تصبحون سطحيون
أنا أمثل الفكرة والإنعكاس الأفق والماء العميق

تحياتي لكل الالوان لانها اوضحت لنا فكرها بتول 

💕 أجمل القلوب من أحبت الخير لغيرها مثلما أحبته لنفسهـا♥ اميرة الزهور بتول 💕

