بوتوكس الشعر تقنية جديدة للشعر التالف

13 سبتمبر

fruit for skin2

بوتوكس الشعر صيحة ثورية لعلاج الشعر:
تقنية جديدة تعمل على علاج الشعر التالف و المجهد و تقوية خصلات الشعر ، و ذلك باستخدام مواد مركزة تحتوي على زيت الكافيار ، فيتامين ب5 و فيتامين هـ و الكولاجين . هذا المزيج الذي يضمن نعومة و تغذية و إصلاح الشعر ، و إعادة حيويته و لمعانه من الاستخدام الأول . و نظراً لقدرة هذه المكونات على “فرد التجاعيد” اطلق عليه مجازاً “البوتوكس” .

كل ما تودين معرفته عن بوتوكس الشعر!
أولاً يجب غسل الشعر جيداً بالشامبو ، ثم تصفيفه و تقسيمه . من ثم يتم توزيع البوتوكس عليه مع التدليك لضمان تخلل المنتج لخصلات الشعر . و بعد 45 دقيقة يمكن غسل الشعر . ثم يجفف الشعر بمجفف الشعر جيداً ، بحيث يكون المجفف عمودي على خصلات الشعر حتى لا تتكسر ، و بعدها يأتي دور المكواة السيراميك الذي لا يقل أهمية عن المجفف في فرد خصلات الشعر و بهذا تحصلين على شعر لامع ، صحي ، ناعم و جذاب . بعد الفرد يتطلب الشعر شامبو و سيروم مخصص للشعر المعالج بالبوتوكس ، و ذلك للحفاظ على تأثير العلاج بالبوتوكس طويلاً .

الفرق بين البوتوكس والبروتين والكيراتين:
على عكس علاج الشعر بالكيراتين ، لا يحتوي البوتوكس على الفورمالين ” formaldehyde” حيث يتكون من فيتامينات و عناصر طبيعية مما يضمن سلامة الشعر و عدم تعرضه للمواد الكيميائية و آثارها السلبية . كما يتميز البوتوكس بقدرته على فرد الشعر دون الأضرار بخصلاته أو ارهاقها ، و يمنح الشعر التغذية المطلوبة مما يقلل من تساقط الشعر و يقضي على تقصفه .

علاج الشعر بالبوتوكس :
يناسب العلاج بالبوتوكس جميع أنواع الشعر ، المجعد أو الناعم . الشعر السميك أو الخفيف . الأسود أو الأشقر كل على حد سواء . كل من تعاني من شعر مجهد أو أطراف متقصفة تستطيع اللجوء إلى مظلة الحماية بالبوتوكس ، خصوصاً بعد إجهاد الشعر من السيشوار و المكواة و الصبغات .

أضرار وفوائد البوتوكس:
للبوتوكس فؤائد عدة للشعر ، فهو ينمحك شعر صحي ، قوي ، لامع ، ناعم بلا أطراف متقصفة فقط في 45 دقيقة . أما بالنسبة لأضراره ، نظراً لحداثة هذه التقنية فلا يوجد أبحاث كافية تؤكد عدم وجود آثار جانبية للإستخدام على المدى البعيد، كما يفضل عدم استخدامه مع السيدات الحوامل ، حيث يفضل بقائهن بعيداً عن هذه المستحضرات .

علاج الشعر بالبوتوكس “حقن البوتوكس لعلاج الصلع”:
قام أحد جراحي التجميل باستخدام البوتوكوس الطبي “سم البوتولينيوم” لعلاج الصلع . حيث قام بحقن البوتوكس بفروة الرأس بعد أن اضاف إليه الفيتامينات . و كانت النتيجة نمو الشعر من جديد . و قام هذا الجراح بتكرار التجربة على عدد من المتطوعين ، مع متابعة التطورات و رصد النتائج لمدة ثلاث سنوات ، مما أثبت فعالية البوتوكس في علاج الصلع . و يؤكد أن حقن البوتوكس سيحدث ضجة في مجال علاج الصلع ، حيث أنه الأكثر فعالية و أمان .

البوتوكس لمعالجة وفرد الشعر بديل الكيراتين:
كما وصف متخصصوا تصفيف الشعر ، فالشعر كالشجرة التي تتعرض للفصول الأربعة ، الصيف بحرارته و مرحه الذي يزيد التعرق ، الربيع و النزهات صباحاً و التعرض للشمس لفترات طويلة ، الشتاء و الأمطار ، الخريف بعواصفه و رياحه . يتعرض شعرك لكل هذا ، لذا فهو يحتاج لعنايتك و حماية البوتوكس التي توفر له الغذاء اللازم ليقاوم هذه الظواهر الطبيعية و يظهر دوماً بأفضل حالاته .

💕 أجمل القلوب من أحبت الخير لغيرها مثلما أحبته لنفسهـا♥ اميرة الزهور بتول 💕

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: