تفويض بموت مصر

29 نوفمبر

Untitled-1

تفويض بموت مصر
مبروك يا سيادة سياده رئيس مصر
يا مجلس أداره الأموات في وطني التعيس
يا سبب ذلى … وانكساراتى وسبب دمعتى
تحيه إجلال وإذعان
من شعب مقطوع الأيدى واللسان
أما بعد
أنا مواطنه من باقي العبيد أنا المصابه بالضغط والسكر
أنا الفقيره فى اللقمه والدم والحديد
أنا الحقيره للسلطه الفقيرة لله
أنا من تمشط كل ليله شعر الأحزان
و تأكل من الجوع والحرمان
سياده الرئيس
أنا لا أشكوك
فالشكوه لغير الله  مزله وهوان
كل ما أرجوه أن تمنحنى رصاصتى الأخيره
تريحنى … وتصريحاً بدفن الجثمان
كل ما أرجوه
يا سياده الرئيس هو ثمن الأكفان
سياده الرئيس طابت لك الأرض على الدوام
وفى الختام تقبل منى
أنا المواطنه الفقيره لله تحية علي
تحيه الزل والمهان اميرة الزل و الهوان اميرة الزهور بتول

💕 أجمل القلوب من أحبت الخير لغيرها مثلما أحبته لنفسهـا♥ اميرة الزهور بتول 💕

